دليل لكودات الكازينو التي يمكنك تجربتها!

التعادل الأسود اختياري هو طلب للحصول على رمز اللباس الحالي للأحداث مثل حفلات الزفاف وحفلات الاستقبال. هو مصطلح فني جديد نسبيا لصناعة الأزياء. هل يمكن أن يكون الأمر كذلك؟ “.

لقد أحببت العمل منذ البداية ، لا أعرف الكثير من الكازينوهات التي تتظاهر بوضوح التعادل الأسود اختياري، على تعلم من نحن قد شاركنا بالفعل في العديد من الأحداث التي فازت بهذه الجائزة. تتطابق معظم تفاصيل التعادل الأسود اختياري مع تلك الموجودة في قسم ربطة عنق سوداء أعلاه، فيما عدا أنه لديك الحق في عدم زيادة هذا الأمر.

بالنسبة للنساء، تعني التعادل الأسود اختياري هل يمكنك ارتداء فستان رسمي رسمي أو فستان رسمي مع فستان كوكتيل جميل، بشرط ألا تكون الحاشية قصيرة جدا. مع تغير معايير المرأة بشكل كبير.

بالنسبة للرجال، يعني رمز الملابس ربطة عنق سوداء

بدلة سوداءقميص أبيضحذاء الجلود والجوارب الداكنةوالدرس المستفاد. ظاهرة التشديد على البدلة السوداء والقميص الأبيض. لحسن الحظ، تم استبدال ربطة عنق سوداء إضافة لاعبين مثل “شبه رسمي” و “نشاط تجاري عادي” يسهل تتبعها قليلا.شبه رسمي.بالنسبة للأمين العام ، تم اختراع الفئة “شبه الرسمية”. من الأخطائية المبكرة أقل ، من الممكن أن يحدث هذا من الملابس. لحسن الحظ، فإنقات الملابس شبه الرسمية هي نفسها بغض النظر عن الوقت من اليوم.

بالنسبة للنساء، تعتبر الملابس شبه رسمية أكثر تعقيدا من الأشكال الأخرى. ربما الاختيار من:

بعد الظهر القصير أو فستان كوكتيل.”فستان أسود صغير”.تنورة طويلة وقمة مطابقة.يرتدون ملابس داخلية.في هذه الفئة، ممارسة الملابس النسائية على الشكليات، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لفئة تسمى “شبه موحد”، ولكن هذه هي الموضة التي تطورت بها الموضة. على بعض من الآسرة دائماً أن تفهمها؟ سوف نعتبر هذه الملابس مقبولة لمساء في كازينو.

مؤلف المشاركة: Administrator

ذات صلة بريد